أخبار وتقارير

الجيش يعلن الاستنفار في مأرب و الطيران يشن سلسلة غارات على وادي عبيدة مأرب

يمنات – متابعات

شن الطيران الحربي اليمني غارات جوية على مناطق في وادي عبيدة بمأرب وقال مصدر قبلي ان الطيران شن سلسلة من الغارات على مناطق سلون والحضن و مناطق أخرى في وادي عبيدة , وذلك امتدادا للمعارك المتواصلة منذ يوم أمس .

في حين ذكر مصدر عسكري " لـ براقش نت" ان عدد القتلى في صفوف الجيش ارتفع الى عشرة بينهم ثلاثة ضباط كبار في الكمين الذي استهدف اركان حرب المنطقة العسكرية الوسطى والمعارك التي تلتها .

ومن جانب اخر رفض قائد المنطقة الوسطى وقف العمليات العسكرية التي تنفذها قوات اللواء 13 مشاة بري ضد مسلحي قبيلة الدماشقة التي تقف وراء اغتيال العميد الركن ناصر مهدي ومرافقيه وتفجير أنبوب النفط.

 
ونقلت الانباء أن اجتماعا انفض بين قائد المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد علي المقدشي ومحافظ مأرب سلطان العرادة في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد على إثر رفض قائد المنطقة الوسطى وقف العمليات العسكرية التي تنفذها قوات اللواء 13 مشاة بري ضد مسلحي قبيلة الدماشقة التي تقف وراء اغتيال العميد الركن ناصرمهدي ومرافقيه وتفجير أنبوب النفط.
 
 
واشارت المصادر إلى مشادة كلامية جرت بين المحافظ وقائد المنطقة الوسطى انفض على إثرها الاجتماع،موضحا أن تشكيلات اللواء 13 مشاة بري الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ما زالت ترفع حالة الطوارئ وتطالب بالثأر للقائد العسكري المغدور العميد الركن ناصر مهدي ومرافقيه.
 
إلى ذلك استمرت المواجهات العنيفة مع قبائل الدماشقة- آل شبوان منذ نهار السبت. وقالت مصادر عسكرية ميدانية وأمنية لوجيستية لـ "المنتصف نت" صباح الأحد إن معركة حقيقية تخوضها قوات اللواء 13 مشاة بري, بمساندة اللواء 14حرس- بر جو ووحدة الدفاع الصحراوي التابعة لقوات الأمن المركزي.

زر الذهاب إلى الأعلى